صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار

الفنون

لبلبة توضح تصريحتها بشأن لـ محمد صلاح

لبلبة
لبلبة

عبرت الفنانة لبلبة عن استيائها من انتشار فيديو منسوب لها تحت عنوان "شوف لبلبة قالت إيه عن موقف محمد صلاح من فلسطين.. ورحمة أمي ما أعرفه"، وذلك على هامش مشاركتها في الوقفة التضامنية لنقابة المهن التمثيلية دعما لفلسطين.

وقالت لبلبة في بيان رسمي لها: "عندما وجهت لي نقابة المهن التمثيلية الدعوة لحضور الوقفة التضامنية مع أهالي فلسطين وغزة، ذهبت إلى مكان الاجتماع وعندما وصلت تجمع من حولي الصحافة ووسائل الإعلام يسألونني عن ما يحدث في غزة، والحقيقة قلت كلام من القلب لأني موجوعة مما نسمعه ونشاهده يوميا مما يتعرض له الشعب الفلسطيني، فهم إخواننا، وما يتعرض له الأطفال الأبرياء".

وتابعت: "بعدما أنهيت حديثي، وجدت شخصا ما يسألني رأيي فيما قاله محمد صلاح، ورديت عليهم بأنني لم أسمع ما قاله لأني لست من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بعدها بيومين فوجئت بتغيير في كلامي في المونتاج وأنني قلت لا أعرف من هو محمد صلاح".

وأضافت في بيانها: "هذا ما لا يمكن أن أقوله نهائيا، فأنا احترم الجميع ومحمد صلاح ليس فقط فخر العرب بل هو فخر العالم أجمع وجمعينا نحبه، ولا يمكن أن (أغلط في أي شخص)، كما أن هذا الكلام ليس مجالا للحديث الآن".