صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار

الاقتصاد

بحضور السفير الصيني

رئيس جهاز العاشر يشارك في فعالية اكتمال المباني الرئيسية لمجمع هاير مصر

رئيس جهاز العاشر يشارك في فعالية اكتمال المباني الرئيسية لمجمع هاير مصر
رئيس جهاز العاشر يشارك في فعالية اكتمال المباني الرئيسية لمجمع هاير مصر

شارك المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، ومسئولو الجهاز، في فعالية اكتمال أعمال المباني الرئيسية لمجمع هاير مصر الصناعي الصيني بمدينة العاشر من رمضان، وذلك بحضور السفير الصيني بالقاهرة، والمدير التنفيذي لمجموعة هاير، ومسئولي المشروع.

رئيس جهاز العاشر يشارك في فعالية اكتمال المباني الرئيسية لمجمع هاير مصر

وأشار المهندس علاء منيع، إلى أنه تم خلال الفعالية، مشاهدة عرض عن المباني الرئيسية التي تم الانتهاء منها بالمجمع، ومناقشة موقف أعمال المرافق للمشروع، مؤكدًا حرص جهاز المدينة على تقديم كل الدعم والمساعدة في إطار مسئولياته، والعمل على الانتهاء من توصيل جميع المرافق للمشروع من طرق ومياه وصرف صحي، خلال فترة زمنية قصيرة.

تطوير آليات التعاون بين الجهاز والجهات الأخرى

وأكد المهندس علاء منيع الحرص التام على تطوير آليات التعاون بين الجهاز والجهات الأخرى العاملة في جميع المجالات، لا سيما المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، وذلك في ضوء اهتمام الدولة بإنشاء المشروعات القومية.

وفي سياق متصل، تابع المهندس علاء منيع، سير العمل بعددٍ من المشروعات الخدمية الجارية بالمدينة، مشيرًا إلى أنه جارٍ استكمال تنفيذ حضانة بالحى 16، بالقطعة رقم 76 بالمنطقة رقم 5، وكذا استكمال تنفيذ سوق تجارية نموذج 12 محلا بالحى 16بالمنطقة رقم 5، والأعمال الجارية بمدرسة تعليم أساسى بالحى 16، سعة 33 فصلا.

اقرأ أيضاً زيادة حركة السياحة الصينية الوافدة إلى مصر بنسبة 300% مسئول صيني: رجال أعمال صينيون يزورون موريتانيا لتعزيز التبادل التجاري التونس والصين يبحثان التعاون في مجالات النقل رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد وحدات «سكن كل المصريين» بالمنطقة الصناعية البحرين تعزز سبل التعاون في مجالي النفط والبيئة مع السفير الصيني لتبادل السلع والخبرات التكنولوجية.. تفاصيل لقاء وزير الزراعة والسفير الصيني بالقاهرة الصين تعزز إنتاج الكهرباء في العراق بتشغيل 6 محطات «باستثمارات 320 مليون دولار».. تشغيل خط إنتاج جديد لمصنع جوشي في السخنة السفير الصيني: ارتفاع صادرات الأردن للصين منذ بداية العام بنحو 14% السفير الصيني: ارتفاع صادرات الأردن للصين منذ بداية العام بنحو 14% السفير الصيني يفتتح معرض إنجازات التعاون الاقتصادي والتجاري بين مصر والصين أون لاين

وأكد منيع أنه تم التنبيه على الشركات المنفذة للأعمال، بسرعة الانتهاء في التوقيتات المحددة، طبقًا للجدول الزمني المتفق عليه، وبالجودة المطلوبة، وذلك حرصًا من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على إنجاز خُطة الدولة الشاملة، والعمل على قدم وساق، للانتهاء من تنفيذ المشروعات القومية في التوقيتات المحددة.