صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار
فرج عبد الظاهر: دراسات الجدوى تساعد على اتخاذ القرارات المستنيرة نرفض السياسات الأحادية لإثيوبيا في قضية سد النهضة لأول مرة في مصر: ”سمر نديم” تطلق أول خمار كوري ملكي من تصميمها بالأسواق توجيهات الرئيس السيسي بشأن تعديلات قانون الحبس الاحتياطي ضمانة هامة لحماية حقوق الأفراد فرج عبد الظاهر: رد الضريبة تسهم في تحسين التدفقات المالية للشركة الواحي: أزمة انقطاعات الكهرباء خلقت دروسا مستفادة في التعامل مع الأزمات دكتور محمود محيي الدين: حاجة ملحة لتطوير وإصلاح هيكل التمويل العالمي بما يساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة الواحي: حملة حياة كريمة لترشيد الاستهلاك تخفض من فاتورة الطاقة تعذيب وترهيب وتمييز..الأمم المتحدة تكيل سلسلة من الاتهامات لأوكرانيا فرمان من وزير الرياضة لمسئولي اتحاد الكرة والتوأم بشأن محمد صلاح محارب الحلقة 17 | سما إبراهيم تتعرض لأزمة صحية بسبب ميراث محارب تعيين اللواء حسن موسى مديرا تنفيذيا لنادي الزمالك

الرياضة

ميسي يعلق على خلافه مع ليفاندوفسكي

ميسي وليفاندوفسكي
ميسي وليفاندوفسكي

علق الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي يعلق على خلافه مع ليفاندوفسكي، لاعب برشلونة وباريس سان جيرمان السابق وإنتر ميامي الحالي، على الخلاف الذي نشب بينه وبين المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي خلال منافسات كأس العالم قطر الماضية.


وكان ميسي قد قاد منتخب بلاده الأرجنتين للتتويج بالمونديال للمرة الثالث قي تاريخ التانجو، بعد الفوز على فرنسا بركلات الترجيح في المباراة النهائية.
وتحدث ميسي في مقابلة تلفزيونية، حيث قال: "بالتأكيد أزعجني ما قاله ليفاندوفسكي عقب فوزه بجائزة ذا بيست، وذلك بسبب أنني فزت بالكرة الذهبية في 2021 عبرت عن شعوري بكل صراحة".
وتابع: "بالطبع، لقد تجاهلت ليفاندوفسكي خلال المباراة، وكنت غاضبا للغاية منه، بسبب تحدثه عني بطريقة غير مقبولة، وبالفعل تعمدت مراوغته في الملعب".
وأكمل: "التقينا مع بعضنا وتحدثنا واتفقنا على أنه كان سوء فهم، لقد انزعج ليفاندوفسكي أيضًا، لأن وسائل الإعلام نشرت ما قاله بطرق غير دقيقة".
وأكمل: "ما حدث خلال مواجهة هولندا يعد به تشابهًا كبيرًا لموقفي مع ليفاندوفسكي، وذلك بسبب إزعاج البعض لما يقولوه خارج الملعب وعدم احترامهم للخصم".

وتابع ميسي تصريحاته: "لم أبحث عن استفزاز مدرب هولندا لويس فان جال أو أقلل منه قبل المباراة، ولم أفعل ذلك أبدًا، ولا أحب أن أجد هذه المعاملة".
وأضاف: "أعتقد أن فان جال وحارس مرمى هولندا، تعمدا الحديث بشكل لا يليق، فأنا لا أحب هذه الأجواء على الإطلاق".