صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار

الانتخابات الرئاسية

رئيس «مصر أكتوبر» عن إقبال المصريين بالخارج على الانتخابات: لديهم إحساس بالوطن

شباب حزب مصر أكتوبر
شباب حزب مصر أكتوبر

حرص مجموعة من شباب حزب مصر أكتوبر، في اليوم الثاني، على تنظيم صفوف الناخبين المصريين في الخارج خلال الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2023 بدولة الإمارات، والمشاركة الإيجابية وتقديم ملحمة تاريخية في تلك العرس الديمقراطي.

وفد حزب مصر أكتوبر

وضم الوفد المرافق، المهندس أحمد الباز، الأمين العام المساعد لحزب مصر أكتوبر وعضو المكتب السياسي، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، وشاكر سرحان، أمين مساعد أمانة الإسكان المركزية بالحزب، ومحمد عبده رئيس لجنة التحول الرقمي بالحزب، وأحمد غراب عضو هيئة مكتب أمانة الشباب المركزية، وهانيا العراقي، ونورا العراقي، أمناء مساعدي أمانة العمل الجماهيري المركزية بالحزب.

الانتخابات الرئاسية

وأكدت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، أن أبناء المصريين بالخارج دائما لديهم إحساس بالوطن والانتماء، لافتة بعدهم عن أرض الوطن يجعلهم على استعداد للمشاركة بكثافة ليشعر بالانتماء، ويكون هناك إحساس بالمشاركة وعينهم دائما على استقرار البلد.

وأوضحت رئيس حزب مصر أكتوبر، أن المصريين بالخارج لديهم مسئولية المشاركة، ولدينا في الخارج كتل مهمة أهمها طبعا المصريين في الدول العربية خصوصا السعودية والكويت والإمارات، لهم النصيب الأكبر، وكذلك الولايات المتحدة برزت أيضا في السنوات الأخيرة ككتلة تصويتية مهمة وأصبح لديهم وعي بضرورة التصويت والمشاركة السياسية في الداخل رغم تواجدهم خارج البلاد.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1694518953288-0'); });

موضوعات متعلقة