صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار
فرج عبد الظاهر: دراسات الجدوى تساعد على اتخاذ القرارات المستنيرة نرفض السياسات الأحادية لإثيوبيا في قضية سد النهضة لأول مرة في مصر: ”سمر نديم” تطلق أول خمار كوري ملكي من تصميمها بالأسواق توجيهات الرئيس السيسي بشأن تعديلات قانون الحبس الاحتياطي ضمانة هامة لحماية حقوق الأفراد فرج عبد الظاهر: رد الضريبة تسهم في تحسين التدفقات المالية للشركة الواحي: أزمة انقطاعات الكهرباء خلقت دروسا مستفادة في التعامل مع الأزمات دكتور محمود محيي الدين: حاجة ملحة لتطوير وإصلاح هيكل التمويل العالمي بما يساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة الواحي: حملة حياة كريمة لترشيد الاستهلاك تخفض من فاتورة الطاقة تعذيب وترهيب وتمييز..الأمم المتحدة تكيل سلسلة من الاتهامات لأوكرانيا فرمان من وزير الرياضة لمسئولي اتحاد الكرة والتوأم بشأن محمد صلاح محارب الحلقة 17 | سما إبراهيم تتعرض لأزمة صحية بسبب ميراث محارب تعيين اللواء حسن موسى مديرا تنفيذيا لنادي الزمالك

الرياضة

«قلق وإصابات».. ماذا يحدث في اتحاد جدة قبل مواجهة الأهلي بالمونديال؟

كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة السعودي
كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة السعودي

لم تسير الأمور كما يخطط لها اتحاد جدة منذ بداية الموسم، الذي كانت الأزمات والإخفاقات رفيقه الأول في طريق موسم الحفاظ على لقب الدوري، والبقاء على منصات التتويج بالألقاب، خاصة مع وجود نجوم من طراز عالمي بالفريق، لعل أبرزهم كريم بنزيما.

ماذا يحدث في اتحاد جدة قبل مواجهة الأهلي المحتملة؟

اتحاد جدة يحلم بالحصول على لقب كأس العالم للأندية، في المشاركة الثانية بالبطولة بتاريخه، بعد مشاركته الأولى في عام 2005، على أن تكون ضربة البداية في نسخة المونديال 2023 أمام أوكلاند سيتي، وحال الانتصار سيواجه عملاق إفريقيا الأهلي.. لكن قبل هذا اللقاء المنتظر ماذا يحدث للعميد؟

كريم بنزيما يثير القلق داخل اتحاد جدة بسبب الإصابة

إصابات مؤثرة وقلق وعدم استقرار.. نبذة عن المعاناة التي يواجهها اتحاد جدة منذ بداية الموسم الجاري، سواء بسبب الإصابات المتكررة لنجم الفريق كريم بنزيما، الذي عانى من أزمات عدة هذا الموسم، وآخرها الإصابة التي ألمت به أثناء المشاركة في لقاء الخليج، ليعلن النادي إصابته وخضوعه للكشف الطبي لتحديد مدة غيابه.

إصابة كريم بنزيما لن تعيقه عن المشاركة في كأس العالم للأندية».. هكذا توقع أيمن الحماد المتخصص في العلاج والتأهيل عبر تصريحات تليفزيونية، في إشارة إلى أن حجم الإصابة التي يعاني منها كريم بنزيما لا تحتاج إلى فترة راحة وعلاج طويلة وقد يكون متاحًا قبل المونديال.

لم تكن الإصابة هي عامل الخطر الوحيد الذي يواجه اتحاد جدة قبل مشوار كأس العالم للأندية، بل يعاني أيضًا الفريق من عدم استقرار بعد رحيل نونو سانتو بعد فترة قليلة من بداية الموسم، بسبب الأزمات التي ربطته بعدد كبير من لاعبي الفريق وعلى رأسهم كريم بنزيما، ما أثار القلق بشكل كبير بسبب المباريات الحاسمة التي تنتظر العميد.

 

موضوعات متعلقة