صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار

تقارير وتحقيقات

مصرية في قبرص: «صوتنا أمانة ولازم نشارك ومانضيّعش الفرصة»

منى العوادلى مع زوجها
منى العوادلى مع زوجها

سيطرت حالة من الفرحة على الناخبين المصريين فى قبرص، ورفعوا أعلام مصر منذ انطلاق الانتخابات الرئاسية بالخارج، وشهدت السفارة المصرية إقبالاً كثيفاً فى اليوم الأخير من التصويت تحت شعار مصر فوق الجميع».

قبل أيام من انطلاق الانتخابات الرئاسية سافرت الفنانة التشكيلية منى العوادلى، رفقة زوجها، إلى قبرص، وحرصت على أن تكون موجودة فى مقر السفارة المصرية للإدلاء بصوتها لاختيار المرشح الرئاسى، وقالت: دى أول مرة فى حياتى أنتخب برة مصر، وكانت تجربة حلوة ومميزة».

وتابعت لـ الوطن»: هكون موجودة فى قبرص لحد بعد الانتخابات فى مصر، وماحبتش أضيع فرصة إنى أنتخب لأن طول عمرى أشارك فى كل حاجة تخص مصر»، موضحة مدى سعادتها الكبيرة بمشاركتها فى الانتخابات خارج مصر، وجمال المصريين وحبهم لوطنهم.

ساعة ونصف، استغرقتها الفنانة التشكيلية وزوجها فى الذهاب إلى السفارة المصرية للمشاركة فى انتخابات الرئاسة، وأضافت: المسافة كبيرة لكن أصرينا مانضيعش فرصة المشاركة فى الانتخابات وندلى بأصواتنا ونختار رئيسنا».

وشهدت السفارة المصرية بقبرص حضوراً مكثفاً لأبنائها للإدلاء بأصواتهم واختيار رئيسهم، وقالت: الاستقبال فى السفارة كان حلو جداً يليق بالمصريين فى مصر والخارج، الجميع كان بيساعدنا ويرشدنا ممكن نعمل إيه، هى دى روح المصرى»، موضحة أن ما وجدته بالسفارة من قوة عمل خلال الانتخابات يعد وجهاً مشرفاً لمصر وللوطن وأبنائه فى الخارج.

وواصلت: لا بد على كل مصرى أن يشارك فى الانتخابات الرئاسية خلال الأيام القادمة بمصر، المقرر بدؤها يوم 10 ديسمبر وتستمر لمدة ثلاثة أيام، والإدلاء بأصواتهم لاختيار من نعيش فى حماه وأمنه ومن حافظ على استقرار وطننا، والشعب المصرى فى كل بلاد العالم ورا الريس».

 

تقارير وتحقيقات

    xml/K/24.xml x0n not found