صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار

المحافظات

أخبار قنا اليوم.. مصرع 2 وإصابة آخرين في حادثين متفرقين

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

 

مصرع موظف وإصابة آخرين في تصادم دراجة بخارية وميكروباص بقنا

 

شهدت محافظة قنا مصرع موظف وإصابة آخرين في تصادم دراجة بخارية وميكروباص، حيث لقي شخص مصرعه، وأصيب آخرون، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة ميكروباص على طريق قنا نجع حمادي الزراعي، بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا.

أرشيفية

 

في 10 نقاط.. تفاصيل خطة «صحة قنا» للانتخابات الرئاسية

 

ترأس الدكتور محمد يحيي بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا اجتماعًا موسعًا ضم مديري الإدارات الفنية، ومديري المستشفيات العامة والمركزية والنوعية، ومديري الوقائي ومديري الترصد بالإدارات الصحية.

 

مصرع وإصابة 6 أشخاص إثر تصادم توك توك بملاكي في قنا

 

لقي سائق توك توك مصرعه، وأصيب 5 آخرون، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث تصادم مركبة توك توك مع سيارة ملاكي على طريق مصر - أسوان الزراعي بالقرب من مدخل قرية فاو قبلي التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

 

إقبال كثيف من المصريين على الاقتراع بثالث أيام الانتخابات الرئاسية في الخارج

 

تشهد اللجنة الانتخابية بدولة الكويت، اليوم الأحد، اقبالًا كبيرًا من أبناء الجالية المصرية، أمام المقر الانتخابي بمنطقة أرض المعارض، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية بالخارج، لاختيار رئيس مصر القادم.

 

إقبال كثيف على لجان التصويت في الكويت قبل ساعة من إغلاق التصويت

 

تشهد اللجنة الانتخابية بدولة الكويت، اقبالًا كبيرًا من أبناء الجالية المصرية، أمام المقر الانتخابي بمنطقة أرض المعارض، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، وذلك قبل ساعة من غلق باب التصويت في اليوم الثالث والأخير للانتخابات الرئاسية بالخارج، لاختيار رئيس مصر القادم.

موضوعات متعلقة