صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار

المحافظات

اجتماعات طارئة مع مديري المدارس في الدقهلية استعدادا للانتخابات الرئاسية

الاستعداد للانتخابات الرئاسية بالدقهلية
الاستعداد للانتخابات الرئاسية بالدقهلية

عقد رؤساء مجالس المدن والمراكز في محافظة الدقهلية، اجتماعا طارئا مع مديري المدارس المقرر بها اللجان الانتخابية، للاطمئنان على سيرالعملية الانتخابية بها، ورفع درجة الاستعداد القصوى بالمحافظة، استعدادا للانتخابات الرئاسية المقبلة، وتوفير سبل الراحة للناخبين.

اجتماع طارئ لمركز ومدينة الجمالية

من جهته، عقد هاني سليمان، رئيس مركز ومدينة الجمالية، اجتماعا تنفيذيا طارئا بحضور أعضاء المجلس التنفيذي، لرفع درجة الاستعداد لانتخابات الرئاسة، وجاهزية جميع المدارس التي يتواجد بها لجان انتخابية، للوقوف على مدى الاستعدادات والتجهيزات النهائية للانتخابات الرئاسية، التي ستنطلق من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري.

ووجه رئيس المركز، بعمل مظلات داخل وخارج اللجان، لتكون ساحة انتظار للناخبين وكبار السن، وتسوية وتميهد جميع الطرق المؤدية من وإلى اللجان، لسهولة الحركة المرورية، ووصول الناخبين وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

ونبه سليمان» مديري المدارس، على التواجد بصفة دائمة داخل المدارس طيلة فترة الانتخابات، والتأكد من سلامة النوافذ والأبواب ودورات المياه، ونظافة خزانات مياه الشرب، وجاهزية طفايات الحريق وتجهيز غرف مبيت لقوات التأمين وصناديق الاقتراع، واستعداد جميع الإدارات للانتخابات الرئاسية.

توفير الاحتياجات كافة والخدمات الأمنية

في السياق ذاته، وجه محمد عبد الباقي، رئيس مجلس مدينة منية النصر، بالاستعداد الكامل لاستقبال الانتخابات الرئاسية، وتوفير الاحتياجات والخدمات الأمنية والصحية واللوجستية كافة، مع ضرورة رفع درجة الاستعداد لدى جميع الأجهزة على جميع المستويات، واستعداد جميع غرف العمليات بالمراكز والمدن والأحياء.

وأكد رئيس مركز منية النصر، ضرورة الالتزام بالتوجيهات والتعليمات، والاستعداد الكامل لاستقبال الانتخابات الرئاسية، وحل أي مشكلات أو معوقات ومواجهتها، وعدم قطع المياه أثناء العملية الانتخابية، والاهتمام بنظافة خزانات المياه، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، والقائمين على العملية الانتخابية.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1694518953288-0'); });