صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار
فرج عبد الظاهر: دراسات الجدوى تساعد على اتخاذ القرارات المستنيرة نرفض السياسات الأحادية لإثيوبيا في قضية سد النهضة لأول مرة في مصر: ”سمر نديم” تطلق أول خمار كوري ملكي من تصميمها بالأسواق توجيهات الرئيس السيسي بشأن تعديلات قانون الحبس الاحتياطي ضمانة هامة لحماية حقوق الأفراد فرج عبد الظاهر: رد الضريبة تسهم في تحسين التدفقات المالية للشركة الواحي: أزمة انقطاعات الكهرباء خلقت دروسا مستفادة في التعامل مع الأزمات دكتور محمود محيي الدين: حاجة ملحة لتطوير وإصلاح هيكل التمويل العالمي بما يساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة الواحي: حملة حياة كريمة لترشيد الاستهلاك تخفض من فاتورة الطاقة تعذيب وترهيب وتمييز..الأمم المتحدة تكيل سلسلة من الاتهامات لأوكرانيا فرمان من وزير الرياضة لمسئولي اتحاد الكرة والتوأم بشأن محمد صلاح محارب الحلقة 17 | سما إبراهيم تتعرض لأزمة صحية بسبب ميراث محارب تعيين اللواء حسن موسى مديرا تنفيذيا لنادي الزمالك

فن وثقافة

رسالة ذكية .. إشادات بإطلالة هبة عبد الغني بألون الكوفية الفلسطينية

هبة عبد الغني
هبة عبد الغني

‏نالت الفنانة هبة عبد الغني العديد من الإشادات بسبب إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة للسينما الفرنكفونية في دورته الثالثه، حيث ظهرت بإطلالة تدعم غزة والقضية الفلسطينية، مرتدية فستان طويل بقماش منقوش بنقوش الكوفية الفلسطينيه التي أصبحت الأشهر على مستوى العالم.

فستان هبة عبدالغني من تصميم مصممة الأزياء الفلسطينية هبة إدريس، ونسق مع مجموعة من الإكسسوارات وشنطة جلد “كوليكشن فيروز” من تصميم المصري سامي أمين، وختمت الإطلاله مع بالطو طويل باللون الأسود.

تفاصيل تغريدات الجمهور لهبة عبدالغني

وكان من أبرز تعليقات المغرودن عبر موقع التغديرات القصيرة X "توتير سابقا": "( الشماخ الفلسطيني زاد جمال ووقار، احبيكى على dress شابووو، ‏وصلتى الرسالة بذكاء ‏وده دور الفنان المثقف الواعي، برافو يا هبه فكره رائعه اختيار الفستان بالوان بكوفيه فلسطين هما الاهلاويه كده دايما مبدعين، ‏شكرا للّفتة الإنسانية من حضرتك، بألوان الكوفية الفلسطينية تضامنا مع الشعب المكلوم، اللبساطة والجمال والرح الحلوه وفكره اوتفيت دا اجمل، الله عليكي اختيار موفق بجد للملابس، ‏ربنا ينصر فلسطين ويحفظك هو ده دور الفنان الحقيقي ورسالته وبهدوء ودون تعصب وصلتي رسالتك".

منصات الشركة المتحدة فى 2023.. "صوت ومنبر" غزة فى محنتها

تفاصيل أحداث مسلسل زينهم ومواعيد عرضه على قناة ONE

مواعيد عرض مسلسل حدث بالفعل والإعادة وأبرز أحداث حكاية "ولو بعد حين"

11 مليون جنيه إيرادات فيلم "أبونسب" فى أسبوع

عمرو دياب يطرح "بيوحشنا" أولى أغنيات ألبومه "مكانك"

إيرادات ضعيفة لأول أيام عرض "كارت شحن" لمحمد ثروت وبيومى فؤاد

"حبيبي الأولاني".. عمر طاهر يكشف كواليس أول أغنية كتبها في حياته

حكاية "3 ساعات متواصلة" لروبى مع الجمهور والموسيقيين

غدًا.. عمرو دياب يطرح ألبومه الجديد "مكانك"

بحضور خيرى بشارة ونهال نبيل.. تفاصيل مؤتمر اكتشاف مواهب العندليب

وتشارك هبة عبد الغني كعضو في لجنة تحكيم الأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة التي ترأسها المخرجة القديرة إنعام محمد على، ويشاركها عضوية اللجنة المؤلفة والكاتبة نهى يحيى حقي.

وقد انطلقت الدورة الثالثة من فعاليات مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية، والذى يقام هذا العام في دورة استثنائية، خلال الفترة يوم ٢٦ ديسمبر وتستمر حتي ٢٩ ديسمبر الجارى بدار الأوبرا المصرية، تحت شعار «السينما.. درع العقول وسيف المبدعين» برئاسة الدكتور الناقد ياسر محب.

"حدوتة منسية" أخر أعمال هبة عبدالغني

وتنتظر هبة عبد الغني في بداية العام الجديد عرض مسلسل "حدوتة منسية" والذي تقدم فيه شخصية هاله وتحل بها ضيفه علي أحداث المسلسل.

“حدوتة منسية” من تاليف محمود حمدان، إخراج محمد محي الدين، إنتاج فانتدج برودكشن، مدير التصوير شريف النمر، بطولة سوسن بدر وأحمد فهيم وأحمد حجازي ومحمد علي رزق وهشام إسماعيل وطارق صبري وريم سامي ونانسي صلاح وأمير صلاح الدين ودعاء حكم وهلا السعيد وعبير منير وعبير صبري ورجوي حامد.

 

تعليقات المغرودن عبر موقع التغديرات القصيرة X تعليقات المغرودن عبر موقع التغديرات القصيرة X