صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار
فرج عبد الظاهر: دراسات الجدوى تساعد على اتخاذ القرارات المستنيرة نرفض السياسات الأحادية لإثيوبيا في قضية سد النهضة لأول مرة في مصر: ”سمر نديم” تطلق أول خمار كوري ملكي من تصميمها بالأسواق توجيهات الرئيس السيسي بشأن تعديلات قانون الحبس الاحتياطي ضمانة هامة لحماية حقوق الأفراد فرج عبد الظاهر: رد الضريبة تسهم في تحسين التدفقات المالية للشركة الواحي: أزمة انقطاعات الكهرباء خلقت دروسا مستفادة في التعامل مع الأزمات دكتور محمود محيي الدين: حاجة ملحة لتطوير وإصلاح هيكل التمويل العالمي بما يساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة الواحي: حملة حياة كريمة لترشيد الاستهلاك تخفض من فاتورة الطاقة تعذيب وترهيب وتمييز..الأمم المتحدة تكيل سلسلة من الاتهامات لأوكرانيا فرمان من وزير الرياضة لمسئولي اتحاد الكرة والتوأم بشأن محمد صلاح محارب الحلقة 17 | سما إبراهيم تتعرض لأزمة صحية بسبب ميراث محارب تعيين اللواء حسن موسى مديرا تنفيذيا لنادي الزمالك

الرياضة

الأندية التركية تدعم جلطة سراي وفنربخشة بعد أزمة السوبر التركي بالرياض

السوبر التركي
السوبر التركي

شهدت الساعات القليلة الماضية، إلغاء مباراة السوبر التركي، بين فريقي جلطة سراي وفنربخشة التي كان من المقرر لها إقامتها في المملكة العربية السعودية، بتمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الأول بارك بالرياض.

وبسبب أزمة مباراة السوبر التركي وما حدث قبل المباراة، دعمت بعض الأندية التركية فريقي جلطة سراي وفنربخشة، ودعوتهما لخوض المباراة في الملاعب التركية.

الأندية التركية تدعم جلطة سراي وفنربخشة بعد أزمة السوبر التركي

ووجهت بعض أندية الدوري التركي الممتاز، الدعوة إلى فريقي جلطة سراي وفنربخشة، لملاعبها لخوض مباراة كأس السوبر التركي.

بيان نادي بشكتاش بشأن أزمة السوبر التركي

وجاء بيان بشكتاش كالتالي: بابنا مفتوح، نتوقع أن يأتي عشاق أتاتورك إلى دولمة بهجة حاملين الأعلام التركية للعب نهائي كأس السوبر، الذي سيقام في الذكرى المئوية لتأسيس جمهوريتنا، في موعد مناسب، في منطقة أتاتورك، في أجمل ملعب في العالم.

بينما جاء بيان نادي أنقرة جوجو: نهائي كأس السوبر، المعروف سابقًا بكأس رئيس الدولة؛ هذه هي دعوتنا للاتحاد التركي لكرة القدم وأندية الاتحاد للعب في عاصمتنا أنقرة بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس جمهوريتنا.

وجاء بيان نادي سامسون سبور على النحو التالي: شغلنا الأضواء.. علقنا الأعلام.. نحن في انتظاركم في سامسون.

بينما قال نادي أنطاليا سبور: في الذكرى المئوية لتأسيس جمهوريتنا، ندعو ناديينا المتميزين إلى أنطاليا، التي قال عنها قائدنا العام غازي مصطفى كمال أتاتورك: إنه بلا شك أجمل مكان في العالم، للعب كأس السوبر.

ومن جانبهم، نشر نادي سيفاسبور بيانًا رسميًا قال فيه: نهائي الكأس يناسب سيفاس.. إن نهائي كأس السوبر الذي سيقام في الذكرى المئوية لتأسيس جمهوريتنا يناسب سيفاس، حيث تم وضع أسس جمهوريتنا.

وأخيرًا وليس آخرًا، علّق نادي جيرسون سبور: نهنئ من كل قلوبنا ناديي غلطة سراي وفنربخشة الرياضيين على اتخاذ موقف مشرف فيما يتعلق بما حدث قبل نهائي كأس السوبر توركسيل، والذي كان من المقرر أن يلعب هذا المساء، وباعتبارنا المدينة التي كانت وصية أتاتورك، يسعدنا استضافة ناديينا المتميزين في غيرسون لحضور نهائي كأس السوبر توركسيل.