صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار

المحافظات

شريكه خلّص عليه في بيته.. العثور على جثمان مُسن في ترعة بالمنوفية

المجني عليه
المجني عليه

قال صبحي محمود، ابن شقيقة المجني علية صبحي طعمية، والذي لقي مصرعة على يد شريكة بقرية البندارية التابعة لمحافظة المنوفية، إن خاله اختفى يوم 2 يناير من الشهر الجاري.

وأضاف ابن شقيقة المجني علية في تصريحات خاصة لـ ' أهل مصر' ، أن خاله اختفى يوم 2 يناير الجاري، ولم يستطيعوا الوصول إليه على الإطلاق لذلك قاموا بسؤال جميع أصدقاؤه حيث قام 'أ.ا' 32 سنه والمتهم بقتله بالتأكيد لنا أنه اتصل به منذ قليل، وأكد أن هناك شيئا في مدينة تلا سيقوم بإنهائه ومن ثم العودة مره أخرى، وأوضح لنا مدة المكالمة على الهاتف المحمول، وتبين أن مدتها نحو 3 دقائق ونصف وحينها طمئنت قلوبنا قليلاً، وأخذنا نبحث عنه خارج إطار قرية البندارية.

المجني عليه

 

شريكه خلّص عليه في بيته

 

وأشار ابن شقيقة المجني عليه، أن بعد البحث علية لم يتمكنوا من الصول إليه، وقاموا بتحرير محضر في قسم الشرطة، وفي هذه الأثناء تم سرقة حديد من أحد الحدادين بالقرية وبمجرد تفريغ الكاميرات أخبرونا بأن خالي دخل منزل شريكة في تمام العاشرة ولم يخرج منه إطلاقًا بل على العكس خرج شريكة وركب عربية كارو 'عربية حصان'، وقام بوضع شيء ما علي الترعة بجوار زاوية بمم.

واستكمل ابن شقيقة المجني علية، أنهم قاموا بإخطار الشرطة، وتم تفريغ الكاميرات والعثور على المجني عليه مغطى بحجاره على الترعة وتم القاء القبض على 'أ.ا' 32 سنه ، مطالبا بالقصاص العادل.

وكانت عثرت الأجهزة الأمنية بوحدة مباحث تلا التابعة لمديرية أمن المنوفية على جثمان مُسن بإحدي ترع مركز تلا، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفي وتحرير المحضر اللازم.

 

العثور على جثمان مسن في ترعة

 

تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة تلا، يفيد بالعثور على جثمان مسن، بإحدى ترع مركز تلا.

وبالإنتقال والفحص تبين ان الجثمان لـ صبحي طعيمة من قرية البندارية، وقد تم الإبلاغ عنه منذ عدة أيام، و تم العثور علية في ترعة تابعة للمركز وعليها حجارة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.