صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار
فرج عبد الظاهر: دراسات الجدوى تساعد على اتخاذ القرارات المستنيرة نرفض السياسات الأحادية لإثيوبيا في قضية سد النهضة لأول مرة في مصر: ”سمر نديم” تطلق أول خمار كوري ملكي من تصميمها بالأسواق توجيهات الرئيس السيسي بشأن تعديلات قانون الحبس الاحتياطي ضمانة هامة لحماية حقوق الأفراد فرج عبد الظاهر: رد الضريبة تسهم في تحسين التدفقات المالية للشركة الواحي: أزمة انقطاعات الكهرباء خلقت دروسا مستفادة في التعامل مع الأزمات دكتور محمود محيي الدين: حاجة ملحة لتطوير وإصلاح هيكل التمويل العالمي بما يساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة الواحي: حملة حياة كريمة لترشيد الاستهلاك تخفض من فاتورة الطاقة تعذيب وترهيب وتمييز..الأمم المتحدة تكيل سلسلة من الاتهامات لأوكرانيا فرمان من وزير الرياضة لمسئولي اتحاد الكرة والتوأم بشأن محمد صلاح محارب الحلقة 17 | سما إبراهيم تتعرض لأزمة صحية بسبب ميراث محارب تعيين اللواء حسن موسى مديرا تنفيذيا لنادي الزمالك

الرياضة

منتخب الجزائر يتفاوض مع كارلوس كيروش لخلافة جمال بلماضي

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

ربطت تقارير الصحفية خلال الساعات الماضية، بين اسم المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، وأحد المنتخبات العربية خلال الفترة المقبلة.

ويحوم الغموض حول مصير البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لـ منتخب مصر السابق، خلال الفترة المقبلة.

ولا يرتبط كيروش بأي منتخب في الوقت الحالي، حيث كانت التجربة الأخيرة مع منتخب قطر، والذي رحل عنه قبل انطلاق بطولة كأس آسيا 2023.

كيروش يقترب من تدريب منتخب الجزائر لخلافة جمال بلماضي

ووفقًا لما ذكرته شبكة "Africa Soccer"، فإن بعض المصادر الصحفية الجزائرية أفادت بدخول كيروش في مفاوضات قوية بشأن تولي تدريب منتخب الجزائر خلفًا لـ جمال بلماضي.

مصير كارلوس كيروش

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد أعلن، أمس الأربعاء، إقالة جمال بلماضي من منصبه كمدير فني للمنتخب الوطني، بعد توديع كأس أمم إفريقيا "كان 2023"، المُقامة حاليًا في كوت ديفوار، لمطالعة التفاصيل من هنا.

وقاد بلماضي منتخب الجزائر للتتويج بكأس أمم أفريقيا 2019 التي أقيمت في مصر، ولكنه ودع من الدور الأول للنسخة الثانية على التوالي.

ويعد المدرب الجزائري رابع مدير فني يخسر منصبه بسبب سوء النتائج في كأس الأمم الأفريقية، حيث سبقه كل من كريس هيوتون مدرب غانا وتوم ساينتفيت مدرب جامبيا، وجان لويس جاسكيه مدرب كوت ديفوار.

يورجن كلوب يرد على "المشككين" فى وطنية محمد صلاح

اليوم.. مواجهة كلاسيكية بين مصر وتونس فى نصف نهائى أمم إفريقيا لكرة اليد

في حال الموافقة.. ستكون التجربة الثالثة الأفريقية لـ كارلوس كيروش

وأضافت الشبكة الإفريقية، أنه في حال موافقة كيروش على تدريب منتخب الجزائر، ستكون هذه التجربة الثالثة الإفريقية للمدرب البرتغالي، بعدما سبق له تدريب منتخبي جنوب إفريقيا ومصر.

يذكر أن كارلوس كيروش قد نجح سابقًا في قيادة منتخب مصر نحو التأهل إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 التي أقيمت في الكاميرون، قبل الخسارة أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية.

ولكن كيروش رحل عن منصبه كمدرب لمنتخب مصر، بعدما فشل في الصعود إلى نهائيات كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، بعد الخسارة أيضًا على يد السنغال في مارس 2022، قبل أن يتوجه لتدريب إيران فيما بعد.