صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار

فن وثقافة

فيلم التجربة المكسيكية يحقق 217 ألف جنيه خلال 24 ساعة

بوستر فيلم المكسيكي
بوستر فيلم المكسيكي

طرح فيلم التجربة المكسيكية، والذي يقدمه الثنائي بيومي فؤاد ومحمد ثروت، ضمن الماراثون السينمائي في دور العرض، وذلك ضمن قائمة الأفلام التي تتصدر شباك التذاكر في الوقت الحالي.

وصرح الموزع السينمائي محمود الدفراوي، قائلا: إن فيلم التجربة المكسيكية احتل أمس المركز الخامس في إيرادات شباك التذاكر، حيث حقق إيرادات 217 ألف جنيه.

يشارك بفيلم التجربة المكسيكية فيه عدد من الفنانين، من بينهم بيومي فؤاد ومحمد ثروت وأحمد فتحي وندا موسي ومحمود حافظ، ومن تأليف محمد محرز ومحمود حمدان وإخراج شادي علي.

وينضم مع فيلم التجربة المكسيكية في دور العرض عدد من الأفلام، منها رحلة 404 والحريفة ومقسوم وأنف وثلاث عيون والإسكندراني وأبو نسب.

وعلى صعيد آخر يشارك بيومي فؤاد في فيلم الإسكندراني مع الفنان أحمد العوضي والنجمة زينة، والعمل من تأليف كاتب الروائع الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج خالد يوسف.

ويشارك في بطولته مع زينة كلًا من أحمد العوضي، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي، تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.