صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار

فن وثقافة

نجوم حالة خاصة ضيوف لميس الحديدي غدًا

حالة خاصة
حالة خاصة

تستضيف الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة نجوم وفريق عمل وصناع مسلسل حالة خاصة، وذلك يوم غدًا الثلاثاء على شبكة قنوات on.

ومن المقرر أن يتحدث أبطال مسلسل حالة خاصة عن الكواليس والصعوبات التي تعرضوا لها خلال العمل.

وجسد مسلسل "حالة خاصة" حالة من التشويق للجمهور على مدار 10 حلقات، وحقق نجاحا كبيرا بتصدره التريند والمشاهدات على منصة Watchit.

دور طه دسوقي

تعلق الجمهوربدور وشخصية الفنان طه دسوقي بالتوحد، "نديم أحمد أبو سريع"، ومن تمكنه من الشخصية وثباته في الانفعالات ليوصل للجمهور الحالة التي يقدمها، شخصية أحبها الجمهور بأداء طه دسوقي.

التوحد

تسلط الدراما الضوء خلال الفترات الأخيرة، نحو التوعية بأمراض لم يلق الضوء عليها كثيرا، منها مرض التوحد وهو ما ناقشه مسلسل "حالة خاصة"، قد تكون حالة "نديم أحمد أبو سريع" تختلف كثيرا عن حالات مرضى توحد آخرين، لكن المسلسل ألقى الضوء على هذه الفئة وجعل الجمهور يبدأ بالبحث لمعرفة تفاصيل أكثر عن المرض وهو ما يعني زيادة التوعية.

نوستالجيا

تمثل موسيقى هاني شنودة وأغاني "فرقة المصريين" أجواء النوستالجيا، من مواليد السبعينيات والثمانينيات ممن شاهدوا المسلسل سيتذكرون أغنيات الفرقة، أما الجيل الجديد استمع لها وأحبها، وتعلق بها جمهور "حالة خاصة".

عم جميل

أما شخصية "عم جميل" يتمناها كل شخص بحياته، فهو الشخص الطيب الذي ساعد "نديم" ووقف معه ورباه بعد وفاة والدته، يحتويه دائما ويحل كل مشاكله ويعطيه النصائح، الصديق الوفي، والرجل الطيب الذي يساعد كل محتاج.

نهاية تعطي الأمل

ختم مسلسل "حالة خاصة" بنهاية تعطي الأمل للشخص المصاب بالتوحد، المسلسل كله من بدايته يعطي الأمل للكثيرين أن المجتهد سيصل في يوم من الأيام لما يريده بالإصرار والعمل.