صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار

الرياضة

التعادل يسيطر على مواجهة الأهلي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي وشباب بلوزداد
الأهلي وشباب بلوزداد

انتهت مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري، بالتعادل السلبي، بدون أهداف، في المواجهة التي أقيمت اليوم الجمعة، على ملعب 5 جويليه، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وحاول لاعبو النادي الأهلي، كثيرًا على مرمى شباب بلوزداد الجزائري، من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن كان هناك حالة من التماسك لدى لاعبي أصحاب الأرض.

وسدد حسين سالمي، لاعب شباب بلوزداد الكرة من خارج منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها ياسر إبراهيم بقدمه وحرم أصحاب الأرض من تشكيل خطورة حقيقة على مرمى الأحمر.

وقام حسين الشحات، بإرسال تمريرة بينية لطاهر محمد طاهر، داخل منطقة الجزاء، ولكن نجح شعيب قداد، في تشتيت الكرة من أمامه لخارج الملعب.

ونجح أكرم توفيق في إرسال تمريرة طولية من منتصف الملعب، استلمها حسين الشحات، من خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء ثم سددها ولكن بعيدة عن المرمى لخارج الملعب.

ومع الثواني الأولى من عمر الشوط الثاني في المباراة، حاول شعيب قداد، من تسجيل الهدف الأول في المباراة بمرمى الأهلي، من خلال تسديد الكرة بمقصية خلفية في الشباك، ولكنها جاءت سهلة في يد مصطفى شوبير.

وأرسل يوسف أمين اللوافي، لاعب شباب بلوزداد تمريرة عرضية من جهة اليسار وشتتها ياسر إبراهيم من على القائم الأول، وأبعد الخطورة عن مرمى مصطفى شوبير.

ومن حكم المباراة مروان عطية، لاعب الأهلي بطاقة صفراء، في الدقيقة "71" وذلك بعد خطأ ضد ليونيل وامبا في منتصف الملعب.

وأجرى النادي الأهلي 3 تغييرات، من خلال الدفع بـ كريم فؤاد ورضا سليم ومحمد مجدي أفشة بدلًا من حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق.

ومع الدقيقة "82" من عمر المواجهة، خرج أنتوني موديست وإمام عاشور، من المباراة وتم الدفع بـ عمرو السولية ومحمود كهربا.