صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار

الأخبار

مبادره وحمله السيسي رئيسي كمل ياريس تستقبل مندوبي المبادرة علي مستوي الجمهورية للاستماع لرؤاهم ومقترحاتهم

 الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

استقبلت المبادره والحمله للمرشح الرئاسي فخامه الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 202، بمقرها الرئيسي مؤسسه المبدعين بالدقي مندوبي المحافظات في مبادره وحمله السيسي رئيسي كمل ياريس عايزينك

وكان في استقبال مندوبي المبادرة والحمله الكاتب الصحفي قطب الضوي مؤسس مبادره السيسي رئيسي كمل ياريس عايزينك والدكتوره سهير شلبي نائب رئيس المبادرة والمستشار الإعلامي أحمد حسن ، وفي إطار اللقاء تم إلقاء التحية وترحيب المبادره والحمله بالوفد والزيارة وتقديرًا لدور هؤلاء المخلصين الوطنين في المشاركة السياسية مع المبادره و الحملة.

وخلال اللقاء تم التأكيد على مبدأ التشاركية بين فئات المجتمع المدني وعقد الندوات والمؤتمرات التي تحكي الانجازات التي قام بها فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي علي مدار العشر سنوات الماضية في مختلف محافظات الجمهورية، مشيرين إلى إقامة الفعاليات والدعايه الانتخابية في المحافظات في إطار ما حدده القانون.

ومن جانبه قال الكاتب الصحفي قطب الضوي مؤسس المبادره.والحمله الانتخابية للسيد المرشح عبد الفتاح السيسي على ضرورة العمل على توعية الشباب ورفع مستوى الوعي لديهم وأن المبادرة والحملة تفتح الباب لكل الأفكار النوعية و المتطورة، حيث أن المبادره تعمل بشكل غير نمطي وتعمل أيضًا على المشاركة المجتمعية لكافة أطياف المجتمع المصري، لاستعادة روح 30 يونيو.

وأضاف قطب الضوي أن المبادرة و الحملة تشكيلها يعتمد على كافة القوى السياسية والحزبية والشعبية المؤيدة، مؤكدًا أن هذه القوى هي عامل أساسي وفعّال في توعية المواطنين بالمشاركة الإيجابية بالاستحقاق الانتخابي، وهو ما حرص على تأكيده السيد المرشح عبد الفتاح السيسي أن تشهد العملية الانتخابية حالة زخم تولد حياة سياسية مفعمة بالحيوية.

ومن جانبه أكد مندوبي الحمله والمبادرة علي مستوي الجمهورية على دعمهم للسيد المرشح/ عبد الفتاح السيسي مع الاستعداد الكامل لاستقبال مطالب المواطنين من كافة المحافظات والتنسيق مع الحملة، فضلا عن إقامة الفاعليات المتنوعة.

مشيرين إلى أن الحزب عقيدته هى الإيمان بالوطن والقيادة، حيث أن لديهم أفكار دعائية توعوية ومؤتمرات قاموا بتنفيذها على أرض الواقع استهدفت المحافظات المختلفة، وتحولت إلى حب ودعم للمرشح، لافتا إلى ضرورة عمل مؤتمرات في المحافظات الحدودية، وعرض الإنجازات بشكل مستمر لتوعية المواطنين.

وفي نهاية اللقاء تم تبادل الرؤى والأفكار النقاشية بين الحضور، كما ألتقط الحضور الصورة التذكارية الجماعية بينهم.