صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار

المنوعات

عادل إمام يتصدر التريند بسبب كوبري شهير بصلاح سالم.. اعرف القصة بالتفصيل

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

تصدر النجم عادل إمام تريند جوجل بسبب كوبري شهير بصلاح سالم، ويبحث المواطنين على المعلومات كاملة حول هذا الموضوع، حيث اعتلى سيرش جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

لماذا اسم عادل امام متصدر التريند اليوم؟

ووافق المجلس التنفيذى لمحافظة القاهرة برئاسة اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، على إطلاق اسم الفنان عادل إمام مع عدد من شهداء الوطن ورموزه على بعض المشروعات التي تنفذها الدولة، ومدارس العاصمة، فأصبح اسم عادل إمام على كوبري شهير بصلاح سالم.

كوبري شهير بصلاح سالم يجعل عادل إمام تريند جوجل

وإطلاق اسم الزعيم عادل إمام على كوبري السكة البيضاء، حيث يقع الكوبري بتقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات.

معلومات حول الكوبري في سطور

يبدأ كوبري عادل إمام من منطقة العباسيةيأتي من ناحية عبده باشا أمام مصلحة الجوازاتيتجه كوبري صلاح سالم من ناحية الأتوستراد أو دار المركبات أو السكة البيضاء.في نهايته نادي المقاولون العرب

لماذا أطلق اسم عادل إمام على الكوبري؟

وجاء إطلاق اسم الزعيم على الكوبري تقديرًا لدوره الفني خلال أكثر من نصف قرن من عمر السينما المصرية، فهو له دور في السينما والدراما والمسرح ويتميز بادائه ويتألق ويجيد تجسيد كافة الشخصيات بإتقان شديد.

إطلاق عدد من شهداء الوطن ورموزه على بعض المشروعات بالدولة

ومن ضمن موافقة المجلس التنفيذي بمحافظة القاهرة، بعد اطلاق اسم عادل إمام على كوبري جنوب دار المركبات، تم إطلاق ايضا اسم البطل الشهيد رائد شرطة محمد أنور جمعة عبد الكريم على مدرسة الهلال الأحمر التجريبية لغات بإدارة البساتين التعليمية.

كما تم إطلاق اسم البطل الشهيد مقدم شرطة أحمد كمال شعلان على شارع الرشاد بحي المطرية، والبطل الشهيد ماجد أحمد عبد الرازق على الطريق الذي يربط محور الأوتوستراد بمحور حسب الله الكفراوي بالبساتين.

واطلق اسم البطل الشهيد مساعد شرطة محمد علي صابر على شارع سليمان عبد الجواد بحدائق القبة، فيما أطلق اسم البطل الشهيد شريف حجاج مناع على مدرسة السلحدار بمصر الجديدة، وذلك تكريما للأبطال.

كما جاء اسم العميد إبراهيم الرفاعي على كوبري العاشر سابقًا بحي المعادي، بينما تم اطلاق اسم الفريق محمد سعيد الماحي على الكوبري الواقع بطريق صلاح سالم أعلى طريق الفسطاط جنوب نادي الأبطال بمصر القديمة.

وتم إطلاق اسم المستشار عبد المجيد محمود على محور شمال شارع ٩ بالمقطم، واسم المهندس حسن رشدان على الشارع المار بأرض حديقة المشتل بمصر الجديدة، فضلا عن اسم الدكتور ياسين عبد الغفار على شارع عمارات هيئة التصنيع المتفرع من مكرم عبيد بشرق مدينة نصر.