صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار
الدكتور محمود محيي الدين يوجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة بمناسبة انتهاء عمله بصندوق النقد الدولي فرج عبد الظاهر: دراسات الجدوى تساعد على اتخاذ القرارات المستنيرة نرفض السياسات الأحادية لإثيوبيا في قضية سد النهضة لأول مرة في مصر: ”سمر نديم” تطلق أول خمار كوري ملكي من تصميمها بالأسواق توجيهات الرئيس السيسي بشأن تعديلات قانون الحبس الاحتياطي ضمانة هامة لحماية حقوق الأفراد فرج عبد الظاهر: رد الضريبة تسهم في تحسين التدفقات المالية للشركة الواحي: أزمة انقطاعات الكهرباء خلقت دروسا مستفادة في التعامل مع الأزمات دكتور محمود محيي الدين: حاجة ملحة لتطوير وإصلاح هيكل التمويل العالمي بما يساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة الواحي: حملة حياة كريمة لترشيد الاستهلاك تخفض من فاتورة الطاقة تعذيب وترهيب وتمييز..الأمم المتحدة تكيل سلسلة من الاتهامات لأوكرانيا فرمان من وزير الرياضة لمسئولي اتحاد الكرة والتوأم بشأن محمد صلاح محارب الحلقة 17 | سما إبراهيم تتعرض لأزمة صحية بسبب ميراث محارب

المنوعات

شركة تنظيف كنب

في عالمنا الحالي المليء بالروتين مع كثرة ضغوطات الحياة المختلفة، يصبح العودة إلى منزل نظيف ومرتب أمراً رائعًا، يمكنك التواصل مع شركة تنظيف كنب شركة لمسة السرعة، فعندما يكون الأثاث نظيف ومعطر، يمكن أن يكون له تأثير جيد على جودة حياتك وراحتك، حيث أن تراكم الأتربة على الأنتريهات والكنب له دور في إلحاق الضرر بالجهاز التنفسي ومن ثم الجهاز الهضمي، ولهذا السبب لابد من الاهتمام بتنظيف الانتريهات والكنب بشكل مستمر وفعال، لكي تحافظ على صحتك وصحة أهلك.

شركة تنظيف كنب

من المعروف فى العصر السابق أن كانت ربة المنزل تتولى مسؤولية كل أعمال التنظيف والتي تشمل التنظيف الشاق مثل تنظيف الكنب والانتريهات وغيرها من اعمال التنظيف المرهقة التي تتم فى المنزل، ولكن في العصر الحديث، ومع اختلاف ظروف الحياة وتطور تكنولوجيا التنظيف وخروج المرأة للعمل، أصبح من الصعب عليها القيام بمهام التنظيف الشاقة، لذلك لا داعي للقلق من دور القيام بأعمال التنظيف الشاقة، فقد انتشرت العديد من الأماكن التي تقدم خدمات تنظيف الاثاث والكنب على أعلى مستوى، وتوفر عنكم كافة الخدمات الشاقة في عمليات تنظيف الكنب بأسعار مناسبة للجميع, حيث إن الكنب يعتبر واحد من أهم قطع الأثاث الموجودة فى المنزل، كما أنه يعد جانب من جوانب الديكور والاناقة فى المنزل. تنظيف سجاد بالرياض

لماذا تحتاج إلى خدمة غسيل كنب؟

عملية تنظيف الأثاث بما في ذلك غسيل الكنبات يعتبر أمر فى غاية الأهمية، لأنه يحافظ على جودة الهواء داخل المنزل، ويساهم في جعل البيت أكثر آمانًا وصحة للمقيمين فيه، فالكل يدرك أن تراكم الأوساخ والتراب قد يؤدى إلى تلف ألوان الكنبات ويجعلها تبدو قديمة، لذلك، لا تتردد أبداً في اللجوء إلى خدمة احترافية للقيام بهذه المهمة، فهي مهمة جداً للحفاظ على جودة مفروشاتك لفترة زمنية أطول، كما أنها تعيد رونقها لتظهر وكأنها جديدة تماماً، يوصي بالقيام بغسيل الكنب بالبخار كل 6 أشهر.

طريقة تنظيف الكنب بالطريقة اليدوية

هناك طرق يدوية لتنظيف الكنب كما يلى:

  • يتم استخدام المكنسة الكهربائية لإزالة الأتربة المًعلقة، وفي حالة غياب المكنسة الكهربائية يمكن استخدام فوطة كبيرة ويتم تنفيض الكنب بشكل حاد من أجل إزالة كافة الأتربة العالقة فيها.

  • يمكن استخدام منظفات متوفرة في الأسواق وهى مخصصة لتنظيف المفروشات وهى متوفرة في الأسواق الكبيرة.

  • أما في حالة عدم وجود إمكانية شراء المنظفات الخارجية الخاصة بالتنظيف لغلو ثمنها نقوم بتحضير الخليط الخاص بنا للتنظيف، ويتم هذا عن طريق خلط كلاً من ( مياه – خل طعام – نصف معلقة من بيكربونات صوديوم).

  • تتم عملية التنظيف للكنب عن طريق إستخدام فوطة صغيرة نظيفة مع غمسها فى جزء من الخليط ويتم تجربتها أولاً علي جزء من ضهر الكنبة (لعمل إختبار لقماش الكنب) وذلك لكى تضمن أن الخليط لن يؤثر بأي شكل من الأشكال على الكنب ثم نبدأ في عملية التنظيف.

طريقة تنظيف الكنب بالبخار

وتتم هذه الطريقة من خلال الشركات المتخصصة في تنظيف الكنب بالبخار حيث تحتاج إلى فنيين متخصصين فى شركات التنظيف بالآتي:-

  • استخدام ماكينة ضخ لتقوم بضخ منظفات خاصة بتنظيف المفروشات.

  • فرش هذه المفروشات بواسطة فرشاة ملحقة بالكهرباء .

  • لا بد من التأكد أن عملية التنظيف تتم في اتجاه النسيج حتى لا يحدث تغيير فى شكل النسيج بعد التنظيف.

  • يتم استخدام ماكينة البخار من أجل تعقيم الكنب من أي ميكروبات وجراثيم موجودة فيه.

مميزات تنظيف الكنب آليا

هناك عدة مميزات لتنظيف الكنب آلياً، نذكرها فيما يلى:

  • توفير الوقت والجهد الكبير الذي تتطلبه عملية التنظيف.

  • تستطيع استخدام الكنب بعد عملية التنظيف لمدة لا تتخطى 6 : 7 ساعات

  • أسعار التنظيف أصبحت فى متناول الجميع.

  • تضمن نتيجة تنظيف تصل إلى 90%.

  • تضمن عدم حدوث تغيير في ملمس او لون القماش، حيث تكون الشركات متخصصة ومحترفة في تنظيف المفروشات، ولكن عليك اختيار شركة تنظيف كنب مناسبة.

مميزات تنظيف الكنب بالبخار

طريقة تنظيف الكنب بالبخار، هى واحدة من الطرق المنتشرة مؤخراً،تتم عن طريق شركة تنظيف كنب، وتتميز بعدة مميزات نذكرها فيما يلى:

  • يساعد استخدام البخار على تنظيف الشقوق والزوايا في الكنب والمفروشات بشكل رائع، والتى يكون من الصعب الوصول إليها فى المعتاد

  • كما أن التنظيف بالبخار من الأمور الآمنة تماماً على البيئة، يرجع ذلك إلى عدم احتوائه على مواد كيميائية. مكافحة حشرات بالرياض

  • يستطيع البخار أن يخلصك بشكل تام من المواد التي من الصعب إزالتها مثل الشمع والصمغ والعلكة، عند اختيارك شركة تنظيف كنب محترفة شركة لمسة السرعة.

  • الأساس فى التنظيف بالبخار هو الحرارة، لهذا السبب، فهو من طرق التنظيف التي تساعد على تعقيم كافة الكنب في المنزل جيدًا، وتخليصها من كل البكتيريا والجراثيم.

  • أحد مميزات التنظيف بالبخار هو سرعة تبخر البخار، لذلك هي أفضل من استخدام الماء في التنظيف.


مميزات اختيار شركة تنظيف كنب محترفة

اختيار شركة تنظيف كنب محترفة ومضمونة الجودة أمر غاية فى الأهمية، حتى تضمن نتيجة مضمونة للتنظيف، وتتضمن أيضاً الحفاظ على أثاثك، ويجب التركيز على التالي:

تجربة وخبرة

شركة تنظيف كنب الذى ستختارها يجب أن يكون لديها فرق مدربة، مع وجود خبرة في التعامل مع جميع أنواع الأقمشة، تضمن لك هذه الخبرة نتائج تنظيف مثالية، من الصعب تحقيقها بالتنظيف الذاتي.

تكنولوجيا متقدمة

لابد من استخدام معدات وتقنيات حديثة من أجل تنظيف وتعقيم الكنب، هذه التقنيات تضمن نتائج مثالية مع تنظيفً عميقً وإزالة فعالة لجميع لبقع والروائح الكريهة. غسيل خزانات المياه

تنظيف آمن

تعتمد الشركات المتخصصة فى تنظيف الكتب على منظفات وآليات متخصصة لكى تضمن عدم تعرض الأقمشة لأى شكل من أشكال التلف، كما يفضل استخدام منتجات صديقة للبيئة وآمنة للعائلة والحيوانات الأليفة.

توفير الوقت والجهد

بدلاً من أن تقضى وقت طويل، وتبذل الكثير من الجهد في تنظيف الكنب بنفسك، يمكنك أن تستفيد من خدمات الشركات لتوفير الوقت وتحقيق نتائج سريعة وفعالة.

إزالة البقع الصعبة

شركات تنظيف الكنب تمتلك المعرفة والخبرة والمنتجات اللازمة لإزالة البقع العنيدة التي قد يكون من الصعب التعامل معها باستخدام المنظفات المنزلية.

تعقيم شامل

تضمن لك شركات تنظيف الكنب خدمات احترافية وتعقيم يقضى على الجراثيم والميكروبات، مما يساهم في توفير بيئة صحية ونظيفة.

صيانة طويلة الأمد

التنظيف الاحترافي يساهم في الحفاظ على جودة الكنب ويطيل من عمره، مما يوفر لك المال على المدى الطويل من خلال عدم الحاجة للإستبدال المبكر.