صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار
فرج عبد الظاهر: دراسات الجدوى تساعد على اتخاذ القرارات المستنيرة نرفض السياسات الأحادية لإثيوبيا في قضية سد النهضة لأول مرة في مصر: ”سمر نديم” تطلق أول خمار كوري ملكي من تصميمها بالأسواق توجيهات الرئيس السيسي بشأن تعديلات قانون الحبس الاحتياطي ضمانة هامة لحماية حقوق الأفراد فرج عبد الظاهر: رد الضريبة تسهم في تحسين التدفقات المالية للشركة الواحي: أزمة انقطاعات الكهرباء خلقت دروسا مستفادة في التعامل مع الأزمات دكتور محمود محيي الدين: حاجة ملحة لتطوير وإصلاح هيكل التمويل العالمي بما يساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة الواحي: حملة حياة كريمة لترشيد الاستهلاك تخفض من فاتورة الطاقة تعذيب وترهيب وتمييز..الأمم المتحدة تكيل سلسلة من الاتهامات لأوكرانيا فرمان من وزير الرياضة لمسئولي اتحاد الكرة والتوأم بشأن محمد صلاح محارب الحلقة 17 | سما إبراهيم تتعرض لأزمة صحية بسبب ميراث محارب تعيين اللواء حسن موسى مديرا تنفيذيا لنادي الزمالك

عربي ودولي

روسيا تسقط 13 صاروخ أوكرانيا في منطقة بيلجورود

رشقات صاروخية - أرشيفية
رشقات صاروخية - أرشيفية

قالت وزارة الدفاع الروسية إن وحداتها المضادة للطائرات دمرت 13 صاروخا أوكرانيا فوق منطقة بيلجورود الجنوبية وأن شخصا قتل وأصيب أربعة في الحوادث، بحسب ما ذكرته وكالة رويترز».

إسقاط 13 صاروخ

وقال بيان للوزارة إن وحدات في منطقة بيلجورود أحبطت محاولة من قبل نظام كييف لتنفيذ هجوم» بإسقاط 13 صاروخًا.

وقال فياتشيسلاف جلادكوف، حاكم منطقة بيلجورود على الحدود الأوكرانية، إن رجلاً قُتل عندما قصف منزل.

وكان أربعة أشخاص يعالجون من إصابات، وقال جلادكوف إن عشرة منازل خاصة تعرضت لأضرار وتعطلت إمدادات المياه في مدينة بيلجورود.

نشرت القوات المسلحة الأوكرانية مقطع فيديو على تليجرام» لما قالوا إنه السماء فوق بيلجورود، تظهر النار في مبنى واحد على الأقل.

32 طائرة مسيرة أسقطت

أفادت وزارة الدفاع الروسية أن 32 طائرة مسيرة أسقطت فوق مناطق بريانسك وأوريول وكورسك وموسكو خلال الليل، ولم تقدم الوزارة أي معلومات عن الأضرار أو الإصابات.

وقال حاكم منطقة بريانسك المجاورة لأوكرانيا صباح السبت إن طفلا قتل في غارات على أهداف مدنية» في قريتين. ولم يحدد ألكسندر بوغوماز موعد وقوع الهجمات.

وقال الجيش الروسي أيضا إنه دمر طائرة بحرية أوكرانية بدون طيار كانت تتحرك باتجاه شبه جزيرة القرم.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1694518953288-0'); });