صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار

الحوادث

مقتل شاب على يد جاره بسبب «شيشة» في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى شاب مصرعه على يد جاره في مشاجرة نشبت بينهما وآخرين بالأسلحة البيضاء بسبب "كسر شيشة" والد المجني عليه بمنطقة عزبة حامد بمدينة قنا، وألقي القبض على المتهمين وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كان اللواء مصطفى درة مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من العميد محمد بهاء مأمور قسم شرطة قنا بمصرع شاب في مشاجرة بين مجموعة من الأفراد بمدينة قنا، وتبين من التحريات، نشوب مشاجرة بين " محمد .ا" ٥٥ سنة، والد المجني عليه إبراهيم ٣٠ سنة، حيث قام أبناء "محمد ع.م" ٣٩ سنة، بإلقاء الحجارة عليه أثناء قيامه بشرب "الشيشة" مما تسببوا في كسرها.

فقام والد المجني عليه بمعاتبه المتهم فنشبت بينهما مشاجره تدخل على إثرها المجني عليه للدفاع عن والده فأصيب بطعنات على يد المتهم، مما تسبب في وفاته في الحال، وتم نقله لمستشفى قنا العام، وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة وحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيق، والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وفي سياق آخر، ألقت مباحث الجيزة، القبض على مُسن لاتهامه بالتحرش بالأطفال بمنطقة الهرم، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كان قسم شرطة الأهرام، تلقى بلاغا من عامل يفيد تعرض ابنه البالغ من العمر 10 سنوات للتحرش على يد شخص مسن، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين صحة البلاغ وأن المتهم استغل وجود الطفل لشراء بعض طلبات المنزل من محل عطارة واستدرجه داخل المخزن وتحرش به.

وبإجراء التحريات وسماع أقوال شهود العيان تبين أنها ليست الواقعة الأولى للمتهم، وأنه تحرش بأكثر من طفل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.