صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار

الحوادث

تجديد حبس سائق التريلا المتسبب في حادث المريوطية 15 يوما

تجديد حبس سائق التريلا المتسبب فى حادث المريوطية 15 يوما
تجديد حبس سائق التريلا المتسبب فى حادث المريوطية 15 يوما

قرر قاضى المعارضات بمحكمة الجيزة، تجديد حبس سائق السيارة التريلا المتسبب في حادث تصادم السيارات أعلى دائري المريوطية 15 يوما على ذمة التحقيقات.

واستمعت النيابة العامة بالجيزة إلى عدد من شهود عيان الحادث، والذين أكدوا في أقوالهم أن المتهم لم يستطع السيطرة على السيارة المتسببة في الحادث ، بسبب السرعة الزائدة والحمولة ما أدى إلى اصطدامه بعدد من السيارات من الخلف والسير بهم لمسافة تزيد عن العشرين متر ، مما أسفر عن سقوط عدد من السيارات من أعلى دائري الرماية.

وكان النيابة العامة في الجيزة أمرت بعرض سائق السيارة التريلا المتسبب في حادث المريوطية على الطب الشرعي لبيان مدى تعاطيه المواد المخدرة من عدمه أثناء القيادة، كما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

كان محور المريوطية بالهرم حادث مروري مؤلم، بسبب اصطدام سيارة مقطورة محملة بمواد بناء بـ 8 سيارات، ما أدى إلى انقلاب سيارة ملاكي وميكروباص وسقوط سيارتين من أعلى الكوبري، إحداهما كانت محملة بالأغنام.

وأشارت البيانات إلى أن الحادث نتج عنه إصابة 5 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تبين نفوق بعض الأغنام التي كانت محملة في السيارة التي سقطت من أعلى الكوبري.

وتسبب الحادث في توقف حركة المرور في الاتجاه من المريوطية وصولا إلى الرماية، حيث تم تحويل السيارات إلى الاتجاه الآخر.

وكشفت التحقيقات الأولية أن سبب الحادث هو اصطدام سيارة المقطورة بسيارة ملاكي، مما أدى إلى فقدان السيطرة على السيارة المقطورة واصطدامها بالسيارات الأخرى.

وأشارت التحقيقات إلى أن سائق السيارة المقطورة لم يترك مسافة كافية بينه وبين السيارة التي أمامه، مما أدى إلى وقوع الحادث.

تجري النيابة العامة بالجيزة، تحقيقات موسعة في حادث إطاحة سيارة نقل بمقطورة تريلا» بـ 8 سيارات من أعلى محور المريوطية أمام المتحف الكبير.