صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار

الحوادث

القبض على عاطل يدير صفحة لترويج الأعمال المنافية للآداب

ضبط متهم
ضبط متهم

ألقى ضباط مباحث الآداب، القبض على عاطل للتحريض على أعمال الفسق والفجور والترويج لممارسة الرذيلة لراغبي المتعة الحرام في محافظة الدقهلية.

ووردت معلومات للإدارة العامة لحماية الآداب العامة تفيد بقيام المتحري عنه "طه .إ.ط.ا"، 55 عاما، ومقيم بدائرة قسم ثان المنصورة بمحافظة الدقهلية، بإنشاء وإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بغرض التحريض على ممارسة الدعارة وتسهيل أعمال الدعارة من خلال إعداد مكان لراغبي الممارسة الرذيلة.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم وبحوزته هاتف محمول متصل بالصفحة التي يديرها عبر موقع التواصل الاجتماعي، للتحريض على أعمال الدعارة.

وبمواجهة المتهم أقر بإنشائه الحساب عبر موقع التواصل الاجتماعي والتحري على الفسق والفجور وممارسة الرذيلة، بتدبير مكان لراغبي المتعة الحرام بمقابل مادي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة.

وعلى جانب آخر، لقى شخص مصرعه وأصيب 11 آخرون بجروح متفرقة بالجسم في حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوي، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كانت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، تلقت إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوي، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 11 آخرين، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبصحبتها سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى وتم تسيير الحركة المرورية بالطريق.