صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار

الحوادث

ماس كهربائي وراء حريق شقة سكنية في العياط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سيطرت قوات الحماية المدنية في الجيزة على حريق شب داخل شقة بمنطقة العياط، دون وقوع أية إصابات بشرية، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كانت غرفة عمليات نجدة الجيزة، تلقت بلاغًا بنشوب حريق داخل شقة سكنية بالطابق الرابع بمنطقة العياط، وتم الدفع بسيارتين إطفاء وفرض كردون أمني، وتمت عملية إخماد الحريق، ولم يسفر الحريق عن أية إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح، لكن النيران التهمت معظم محتويات الشقة.

وتبين من المعاينة الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة العياط، أن سبب الحريق يرجع إلى حدوث ماس كهربائي داخل الشقة.

وأمر اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، والتى أمرت بانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق واستدعاء صاحب الشقة للاستماع لأقواله.

وفي سياق آخر، أقدم شاب على قتل شقيقه بدهسه بسيارته، بسبب خلافات بينهما على الميراث بمنطقة كفر البدماص بمدينة المنصورة، وتم نقل جثة المجني عليه لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وألقى القبض على المتهم وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ثان المنصورة، بمصرع شخص بعدما دهسه شقيقه بسيارة بمنطقة كفر البدماص دائرة القسم.

وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم، برئاسة المقدم الدكتور كريم عبدالرازق، رئيس المباحث، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شخص يدعى "محمد سليمان"، عامل، ويبلغ من العمر 44 سنة، وذلك بعدما دهسه شقيقه ويدعى سامح بسيارته، عاطل، بسبب خلافات بينهما على الميراث.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.