صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار

عربي ودولي

اعتقال 7 مصريين في إيطاليا بتهمة اغتصاب فتاة قاصر.. ما القصة؟

اغتصاب فتاة
اغتصاب فتاة

أثير الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الأخير، بشأن قيام الشرطة الإيطالية بإلقاء القبض على 7 مصريين بتهمة التورط في اغتصاب فتاة.

وفي السطور التالية، ترصد بوابة "مصر 2030" قصة تورط 7 مصريين في اغتصاب فتاة إيطالية.

تمكنت قوات الشرطة الإيطالية من القبض على 7 مصريين بتهمة التورط في اغتصاب فتاة، التي تبلغ من العمر 13 عاما، في فيلا بيليني، التابعة لمدينة كاتانيا الساحلية في شرقي جزيرة صقلية.


هوية اثنين من المتهمين باغتصاب فتاة إيطالية

وألقت الشرطة الإيطالية، القبض على اثنين، وتبين من هوايتهم أنهم قاصرين، وزعمت أنهما قاما باغتصابها، يوم الأحد الماضي.

كما أشارت الشرطة الإيطالية، أنه تم التعرف على هوية المتهمين بعد اصطفاف المشتبه فيهم السبعة على الطريقة الأمريكية، وأكدت أن جميعهم مصريون.

من جانبها، نشرت وكالة الأنباء الإيطالية، أن الفتاة لم تتمكن من التعرف على الخمسة الآخرين، والتي أشادت أنهم جزء من المجموعة، قائلة: "لم تر وجوههم ولا تريد اتهام أبرياء".


مصريين يغتصبون فتاة أمام صديقها

لم ينتهي الأمر عند اغتصاب الفتاة فقط، بل قام الـ7 أشخاص بإجبار صديق الفتاة مشاهدة عملية الاغتصاب، البالغ من العمر 17 عامًا.


اعترافات الشهود

وعند الاعتراف، شهد أحد أفراد العصابة المزعومة أيضًا بالمشاركة في الحادثة.

وأفادت الاعترافات مع أحد أفراد العصابة، أن الضحية قالت لمغتصبيها: "أتوسل إليكم، أتوسل إليكم، لا تؤذيني، دعوني أذهب".

من جانبها، نشرت صحفية إيطالية، بخصوص المصريين السبعة، هم عبارة عن أربعة بالغين تم اعتقالهم، و3 قاصرين تم إيداعهم في مركز الاستقبال الوقائي الأول في كاتانيا.


كلمة رئيسة الوزراء الإيطالية

وكشفت الصحيفة، أن رئيسة الوزراء الإيطالية، جورجيا ميلوني، قولها على هامش زيارتها لافتتاح مشروعات صناعية في كاتانيا، السبت: "ضحية أخرى صغيرة جدًا للعنف الجنسي، وأريد أن أقول هذا للتعبير عن تضامني معها ومع عائلتها وصديقها، ولكي أقول إن الدولة ستكون هناك وأن الدولة ستضمن تحقيق العدالة".