صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار

الأخبار

سفيرة مصر بسلوفينيا تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024

السفيرة نهلة الظواهري
السفيرة نهلة الظواهري

أدلت السفيرة نهلة الظواهري، بصوتها في انتخابات الرئاسة المصرية 2024، فى سلوفينيا في أول أيام التصويت لأبناء المصريين في الخارج والذي يستمر حتى الأحد.

وتوافد المصريون المقيمون في الخارج للإدلاء بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية المصرية 2024، وبدأت السفارة المصرية فى العاصمة القطرية الدوحة وفي بيروت استقبال أبناء الجالية المصرية للإدلاء بأصواتهم في الساعة التاسعة صباحًا وفقا للتوقيت المحلي بقطر، وتم فتح اللجنة في الموعد المحدد لبداية التصويت وفقا للمواعيد المقررة من الهيئة الوطنية للانتخابات.

 

سفيرة مصر بسلوفينيا تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024

 

وفي السياق، أكدت النائبة شيرين عليش، أمين سر لجنة الصناعة بمجلس النواب، أهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية حيث تتمثل في كونها حقا دستوريا يضمن للأجيال الحالية والمستقبلية الحق في حياة أفضل، والحق في رسم ملامح المستقبل لضمان حياة كريمة وتحقيق التنمية والرخاء التي وصلت إليها البلاد على مدار السنوات القليلة الماضية، بعدما تم دحر الإرهاب وفرض الأمن والاستقرار.

 

الانتخابات الرئاسية 2024

وأضافت عليش في بيان اليوم، أن الشعب المصري يدرك جيدًا خطورة المرحلة، وما يحيط بمصر من مخاطر جسيمة تستلزم من الجميع الاصطفاف والالتزام بالواجبات والحقوق المفروضة دستوريا، للالتفاف حول الوطن والمحافظة عليه وعلى مقدراته وحمايته الأمن القومي ضد أية مخاطر، ومساندة الدولة في مواجهة أية تحديات وأزمات تواجهها داخليا أو خارجيا.

 

موضوعات متعلقة