صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار

الحوادث

الحبس 6 أشهر لمتهم هدد طليقته بنشر أمور خادشة للحياء

تعبيرية
تعبيرية

قضت محكمة جنايات القاهرة اليوم الاثنبن، المنعقدة في التجمع الخامس، على متهم بالحبس 6 أشهر وذلك على خلفية اتهامه بتهديد طليقته بنشر أمور خادشة للحياء في القطامية.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهم قام بتهديد طليقته بإفشاء أمورًا خادشة، وكان ذلك باستخدام حسابيه الشخصيين على موقعي التواصل الاجتماعي بهدف تسهيل ارتكاب الجريمة، كما تعمد إزعاج ومضايقة المجني عليها وطلب عودتها إلى عصمته، والتنازل عن الدعاوى المقامة منها قبله ومستحقاتها الشرعية.

وفي سياق آخر كشفت أجهزة الأمن ملابسات اختفاء شاب بطريق "سوهاج - القاهرة"، حيث تبين أنه مقبوض عليه في قضية هتك عرض بمدينة نصر.

تعود الواقعة في إطار ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بشأن تغيب أحد الأشخاص بطريق (سوهاج – القاهرة).


وبالفحص تبين أن الشخص المتغيب (يعاني من اضطرابات نفسية ومحبوس احتياطيا على ذمة قضية "هتك عرض" بقسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفي سياق آخر، شن قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائي بمديريات الأمن، حملات أمنية، وتمكن رجال الشرطة من ضبط 40 متهمًا للقيام بأعمال البلطجة وهاربين من المراقبة، و252 تاجر مخدرات بحوزتهم 151 كيلو مواد مخدرة.

كما تمكن رجال الأمن العام في مجال ضبط التشكيلات العصابية من ضبط تشكيل عصابي شمل (3) متهمين ارتكبوا حادث إتجار في الأسلحة النارية، وفي مجال ضبط المتهمين الهاربين تم ضبط عدد (26) متهما، وفي مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة تم ضبط (14) متهما.

وفي مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة تم ضبط عدد (218) دراجة نارية مخالفة، وفي مجال ضبط المخالفات المرورية تم ضبط عدد (21819) مخالفة مرورية متنوعة، وفي مجال فحص السائقين تم فحص (45) من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية. التحاليل.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.