صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار

الحوادث

سقوط 114 متهما بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء في حملات أمنية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شن قطاع الأمن العام بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية للقطاع حملات أمنية، اليوم الجمعة، حائزي الأسلحة النارية والبيضاء وضبط رجال الشرطة خلال تلك الحملات 114 متهما بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء.

واستهدفت الحملات الأمنية، ضبط مروجي السلاح الناري والسلاح الأبيض، وضبط رجال الشرطة خلال تلك الحملات 158 قطعة سلاح نارى بحوزة 114 متهما، وذلك على النحو التالى:

(21) بندقية آلية، و(42) بندقية خرطوش.

(6) طبنجات، و(89) فرد محلى.

(385) طلقة مختلفة الأعيرة، و(20) خزينة متنوعة، و(201) قطعة سلاح أبيض.

وتأتي تلك الحملات في إطار توجيهات وزارة الداخلية للحفاظ علي الأمن وضبط كافة صور الخروج عن القانون وكل ما يخل بالأمن العام وضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية ومروجي وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء التي تهدد أمن المواطن.

وفي سياق أخر، أكدت أسرة مريم مجدي ضحية القتل غدرا على يد زوجها في سويسرا، وصول جثمانها إلى مطار القاهرة اليوم.

وكانت قضية مريم مجدي الطفيلي شغلت الرأي العام وسادت حالة من الحزن محافظة الدقهلية، بعد العثور على جثمانها، مقتولة علي شاطيء نهر الراين بدولة سويسرا، وذلك بعد تغيبها لمدة عشرة أيام

وعقب رحلة بحث طويلة وعناء شديد وصلت مريم الي طفلتيها بسويسرا، وقامت برفع دعوي قضائية تطالب بحضانتهما، وذلك عقب اختطافهما من قبل زوجها السابق.

ومن المقرر أن يتم تشييع الجثمان غدًا السبت، بقرية شربين مسقط رأس مريم»، صاحبة ال27 عامًا، الحاصلة على ليسانس آداب، والمتزوجة في القاهرة والتي ،غادرت إلى سويسرا بحثًا عن طفليها عقب اتهامها لطليقها بخطفهما، 31 يناير الجاري.

وبعد مناشدات أجرتها أسرة مريم»، عثرت الشرطة السويسرية على جثمانها في نهر الراين بسويسرا بعد 10 أيام من البحث المتواصل.